وصفة لازالة الشعر من الوجه

وصفة لازالة الشعر من الوجه

الشعر الزائد في وجه المرأة يسبب لها الاحراج ويقلل ثقتها بنفسها وظهور الشعر الزائد في الوجه سببه في الاضطراب الهرموني في هرمون الاستروجين الذي يحدد معدل نمو الشعر هناك ماسكات طبيعية تقدمها لكم هلا زين كبديل للطرق العادية.
ماسك الكركم ودقيق الحمص يعتبر الكركم من المواد القاتلة للبكتيريا اخلطي مقدارين متساووين من الكركم ودقيق الحمص جيدا حتى تحصلي على خليط متماسك ثم يوضع على الوجه حتى يجف تماما يمكن ازالته بقطعة مبللة من القماش وفي حال عدم وجود دقيق الحمص يمكن خلط الكركم بالماء والحصول على نفس النتيجة.
ماسك الكركم والبابايا يتم هرس حبة كركم واحدة واضافة نصف ملعقة من الكركم ويدلك الوجه بالخليط لمدة 15 دقيقة وبعد الانتهاء يغسل الوجه بالماء استخدمي الخليط 15 مرة بمعدل مرة اسبوعيا وستحصلين على نتائج رائعة.
ماسك الكركم باللبن يخلط الكركم مع اللبن حتى الحصول على خليط متماسك ويدلك به الوجه 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء.
ماسك البيض يعمل على منع ظهور الشعر مجددا اذا تم استخدامه بصورة دائمة ومنتظمة اخلطي بيضة واحدة مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من دقيق الذرة حتى الحصول على خليط ناعم متماسك يوضع على الوجه ويترك حتى يجف تماما وعند نزعه ستلاحظين اثار الشعر على الماسك ودون الم.
ماسك العسل والليمون 4 ملاعق عسل وملعقتين ليمون يوضع الماسك على الوجه في اتجاه نمو الشعر ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء للحصول على نتائج رائعة وازالة الشعر بشكل دائم استخدمي هذا الماسك مرتين اسبوعيا.
معلومة:شرب كوب من النعناع المغلي يوميا يساعد على تنظيم هرمونات الجسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تردد قناة فوكس Fox الجديد على نايل سات

تردد قناة اوت دوور OutDoor الجديد على نايل سات

تردد قناة تي سي ام TCM الجديد على نايل سات