خلطات سريعة لتبييض الوجه

خلطات سريعة لتبييض الوجه

عملية تبييض الوجه من الامور المنتشرة وذات الاهتمام الكبير ومن افضل وسائلها مراكز التجميل التي تعتني البشرة وتزيل الحبوب بالطرق والتقنيات الحديثة.
هلا زين تقدم لكم بعض الخلطات المنزلية لتبييض الوجه.
الخلطة الاولى:تتكون من ملعقتين من بودرة الاطفال جونسون،ملعقة ماء ورد،ملعقة من الحليب،نصف كوب عصير خيار،ملعقتين طحين ابيض توضع هذه المقادير في وعاء وتخلط جيدا ثم توضع على الوجه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ وبعده ماء بارد لكي تغلق المسامات في البشرة،تستعمل هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
الخلطة الثانية:تتكون من حبة شمام اصفر،ملعقة صغيرة زعتر ناشف،ملعقة عسل ،ملعقتين لبن،ملعقة حمص يجب تجفيف الشمام والزعتر والحمص لمدة 14 يوم ثم تطحن حتى تصبح مسحوق ناعم ويتم خلطها مع العسل واللبن توضع على الوجه لمدة 30 جقيقة ويفرك الوجه بالخليط بشكل دائري لازالة الخلايا الميتة تستعمل هذه الخلطة مرتين اسبوعيا.
الخلطة الثالثة:تتكون من حبة موز،ملعقة ترمس مطحون،ملعقة خل تفاح،ملعقة دقيق حمص،ربع ملعقة فيتامين E تخلط المكونات جيدا ثم تترك 15 دقيقة وبعدها توضع على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة.
الخلطة الرابعة:تتكون من 3ملاعق طحين،ملعقتين حليب طازج،عصير ليمون تخلط المكونات جيدا ثم توضع على الوجه مدة 20 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ وبعده ماء بارد هذه الخلطة مفيدة جدا لاصحاب البشرة الدهنية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تردد قناة فوكس Fox الجديد على نايل سات

تردد قناة اوت دوور OutDoor الجديد على نايل سات

تردد قناة تي سي ام TCM الجديد على نايل سات